اعرب رئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، اليوم الاثنين، عن اسفه لعدم تأمين رواتب موظفي الإقليم من قبل الحكومة الاتحادية.
اعرب رئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، اليوم الاثنين، عن اسفه لعدم تأمين رواتب موظفي الإقليم من قبل الحكومة الاتحادية.