اليوم.. وطني السلة في اختبار جديد أمام نظيره السوري ببطولة بيروت

آخر تحديث 2024-02-18 09:54:02 - المصدر: واع

بغداد – واع – حسين عمار 
يلتقي منتخبنا الوطني بكرة السلة مساء اليوم الأحد، نظيره السوري، في إطار منافسات بطولة بيروت الدولية الودية، التي تضيفها لبنان .
وقال المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني عقيل نجم لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" ‏المشاركة في بطولة كأس بيروت الأولى تعد محطة تحضيرية مثالية قبيل المشاركة في النافذة الأولى من التصفيات المشتركة لبطولة آسيا وكأس العالم، المقرر لها أن تنطلق في الثالث والعشرين من شهر شباط المقبل".
وأضاف نجم أن" منتخبنا قدم مباراة جيدة في المباراة الأولى أمام لبنان رغم الخسارة، وطبق اللاعبون واجباتهم ، ولكن الجهاز الفني أراد تجربة اللاعبين ولم يأخذ المباراة بجدية كاملة وإنما تعامل مع أجوائها بودية، لذا نسعى  خلال مباراة  اليوم الى تصحيح الأخطاء واللعب بفعالية أكثر وكسب المباراة لصالحنا ".
وتابع نجم أن" فريقنا تنتظره مباراة أخرى مع منتخب فلسطين ومن ثم العودة الى العراق لمواجهة المنتخب السعودي في الثالث والعشرين من الشهر الحالي ضمن النافذة الآسيوية في قاعة الشعب ببغداد".
وأوقعت القرعة التي أجريت في الـ 19 من شهر كانون الأول الماضي في العاصمة القطرية الدوحة، منتخبنا في المجموعة الرابعة رفقة السعودية والأردن وفلسطين.