اليوم.. ثلاث مواجهات لحساب الجولة الـ31 من دوري النجوم

آخر تحديث 2024-05-26 12:18:03 - المصدر: واع

بغداد - واع

تحتضن محافظتا بغداد والسليمانية، مساء اليوم الأحد ثلاث مباريات لحساب الجولة الحادية والثلاثين من منافسات دوري نجوم العراق بكرة القدم للمحترفين .

ويرفع الحدود شعار التحدي عندما يواجه الطلبة في ملعب الساحر أحمد راضي، ويعول مدرب الفرسان عادل نعمة على الحماس والروح المعنوية للاعبيه من أجل تجديد التفوق على الأنيق، لا سيما أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز الحدود بهدف نظيف، بينما يمني الطلبة النفس بالعودة إلى طريق الانتصارات، مستنداً الى عناصره المميزة بغية الارتقاء نحو مرتبة أفضل .

وفي لقاء ثانٍ يطمح نوروز لتصحيح المسار حينما يستضيف نظيره نفط ميسان، معتمداً على ميزتي الأرض والجمهور لتحقيق النقاط الثلاث التي تؤهلــه لمواصلة الصراع من أجل بلوغ المربع الذهبي. بدوره يتطلع فرسان المملكة إلى استعادة نغمة الفوز بعد 4 مباريات اكتفى فيها بنقطتين من تعادلين، مقابل خسارتين بمواجهتي الزوراء والطلبة.

ويلعب اليوم أيضاً أمانة بغداد أمام أربيل بطموحات متشابهة، إذ إن الأول يعاني من شبح الهبوط للدرجة الأدنى، وتمثل المباريات المتبقية طوق نجاة له للبقاء في مصاف دوري الكبار، ولذلك فإنه يسعى جاهداً لجمع أكبر عدد من النقاط لتحقيق غايته المنشودة، وعلى الجانب الآخر يرنو الفريق الشمالي لكسب نتيجة المواجهة بهدف التقدم نحو المناطق الدافئة.