كاساس: مباراة فيتنام كانت معقدة مع حرارة الطقس.. وجاسم: طموحنا المونديال

آخر تحديث 2024-06-12 00:56:01 - المصدر: الفرات نيوز

{رياضية: الفرات نيوز} وصف مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، الفوز على فيتنام بالمهم رغم تعقيدات المباراة".

وعبر كاساس في المؤتمرُ الصحفيّ عقب نهاية مواجهةِ فيتنام (3/1) في المباراةِ التي احتضنها ملعبُ جذع النخلة في البصرة مساء الثلاثاء عن "سعادته وتهنئته للجماهير العراقيّة بعد أن جنى أسودُ الرافدين في مشوار التصفيات (١٨) نقطةً من أصل ست مبارياتٍ".
وأضاف: المباراةُ كانت معقدةً في بدايتها بالرغم من الاستحواذ لكن في نهايتها تمكنا من إحراز الأهدافِ التي ساهمت بفوزنا اليوم".
وأبدى كاساس سعادته بمشاركة عددٍ من اللاعبين الجدد، وكانوا من ضمن المساهمين في الفوز بالمباريات الست، ومن المهم أن ألمسَ الحافزَ لدى معظم اللاعبين للمـشاركةِ في المباريات.
وأشار كاساس إلى: إنه ليس من السهل اللعب في مثل هكذا درجاتِ حرارة مرتفعةٍ، وإن المنافسَ يلعب بأسلوبٍ دفاعي، والأهم هو أننا تمكنا من إحراز نقاط المباراة، ويفترض أن نتحدثَ عن التهنئة بالتأهل بعد فوزنا أكثر من أن نتحدثَ عن النقد !.
وأضاف : فكرنا الخططيّ هو الأسلوب الهجومي دائماً، حتى عندما واجهنا اليابان كنا نلعب بالطريقةِ نفسها، وإننا نحاول أن تكون صبغتنا هجوميةً، ولكن أحياناً بعض المباريات وحسب ظروفها، قد تجبرك بأن تدافع أمام المنافسين، وسوف نستمر على هذا النهج حتى في المرحلة المُقبلة.

من جانبه أعرب لاعبُ المنتخب الوطنيّ علي جاسم في المؤتمر الصحفيّ عن فرحته بتحقيق العلامةِ الكاملة في مشوار التصفيات، وإنه إلى جانب زملائه يسعى لتَحقيقِ حلم الجماهير العراقيّة بالوصول إلى كأس العالم.
وأضاف أفضلُ لاعب في المباراة فيما يتعلق بالمرحلةِ المُقبلة: إن الطموحَ يعتلينا من أجل الوصول إلى أبعد نقطة، وأن نكون يداً واحدةً من أجل التأهل إلى كأس العالم.