قصة تحول مشجع روما إلى متهم في محاولة اغتيال ترامب

آخر تحديث 2024-07-14 12:24:05 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام دولية، اليوم الاحد (14 تموز 2024)، عن قصة تحول مشجع روما مارك فيولي إلى متهم في محاولة اغتيال الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب.

وذكرت وسائل الاعلام أنه "تحول أحد مشجعي نادي روما المشهورين، إلى مُتهم بمحاولة قتل دونالد ترامب المرشح على رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، في الواقعة التي حدثت منذ ساعات".

وتعرض ترامب لمحاولة اغتيال، بعد أن قام أحد الأشخاص بإطلاق النار عليه، ولكنه أصيب في الأذن، ليتم التعامل مع الحادث الأمني فورًا.

وبعد تلك الواقعة، قام سيمون أتيبا كبير مراسلي البيت الأبيض بنشر تغريدة جاء فيها: "تم التعرف على مارك فيوليتس، الذي قام بتحميل مقطع فيديو على موقع يوتيوب يقول فيه أن العدالة قادمة، بأنه مطلق النار على ترامب".

وعلى الفور تم تداول صورة مارك فيولي أحد مشجعي روما المشهورين، بأنه هو مطلق النار على ترامب، حيث قامت وسائل الإعلام الأمريكية بنشر صورته عبر نطاق واسع.

وقام فيولي بالدفاع عن نفسه عبر حسابه على "إنستغرام" بعدما نشر توضيح بأنه استيقظ في الساعة الثانية صباحًا، على عدد لا يُحصى من الإشعارات.

مشجع روما أكد على أنه "سيقاضي كل من بدأ هذه الشائعة يوم الإثنين المقبل، بسبب المشكلة التي تسببت فيها تلك الشائعة له ولعائلته".

المصدر: وكالات