الزوراء يعلن انسحابه أمام دهوك في مباراة "البلي أوف" لعدم الجاهزية

آخر تحديث 2024-07-19 15:48:08 - المصدر: شفق نيوز

شفقنيوز/ أعلنت إدارة نادي الزوراء المنحلة، يوم الجمعة، عن اعتذار فريقها الكروي عنخوض مباراة "البلي أوف" أمام دهوك ضمن دوري نجوم العراق، فيما أبدتاللجنة المؤقتة للنادي استيائها من القرار.

وقالعضو الإدارة المنحلة عبد الرحمن رشيد، لوكالة شفق نيوز، إن "الإدارة بعثتكتاباً رسمياً إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم اعتذرت فيه عن خوض مباراة فريقالزوراء صاحب المركز الثالث المباراة أمام دهوك صاحب المركز السادس، والتي يشارك الفائزبها في البطولة العربية للأندية وبطولة الخليج للأندية".

وبينأن "قرار عدم خوض اللقاء جاء في ضوء التقرير الفني الذي قدمه مدرب الفريقعصام حمد لإدارتنا والذي أكد عدم جاهزية اللاعبين وسفر أغلبهم من المحترفين، إلىجانب الإصابات التي لحقت بالفريق خلال دوري نجوم العراق بموسمه الأخير".

منجانبه، أكد عضو الهيئة الإدارية المؤقتة غيث عبد الغني، لوكالة شفق نيوز "كانترغبتنا كإدارة مؤقتة أن يلعب الفريق مباراته اليوم أمام دهوك، لكن الإدارة السابقةأبلغت الاتحاد واللاعبين بعدم خوض اللقاء أمام دهوك".

وكانتاللجنة الأولمبية العراقية قد قررت حلّ الهيئة الإدارة لنادي الزوراء برئاسة فلاححسن، واختيار هيئة إدارة مؤقتة لإدارة النادي، إلا أن الأولى استأنفت القرار مايجعلها مخولة بإدارة النادي لحين البت بالاستئناف.

وكانالاتحاد العراقي لكرة القدم قد أعلن عن مباريات "البلي أوف" والتي تقاممساء اليوم الجمعة في الساعة السابعة والنصف مساءً بلقائين يجمع الأول فريقالزوراء الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري النجوم، وفريق دهوك الذي يحتلالمركز السادس، على ملعب الشعب الدولي، وفي نفس التوقيت، يواجه فريق النجف صاحبالمركز الرابع فريق زاخو صاحب المركز الخامس على ملعب الزوراء.