أولمبياد باريس .. منتخبنا الأولمبي في مواجهة مرتقبة أمام نظيره الأرجنتيني

آخر تحديث 2024-07-27 10:36:02 - المصدر: واع

بغداد - واع
يخوض منتخبنا الأولمبي في الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت مباراته الثانية أمام المنتخب الأرجنتيني لحساب المجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.
وأفاد مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) بأن "الفريق العراقي أكمل استعداداته لهذه المباراة المرتقبة وخاض آخر وحدة تدريبية له مساء أمس الجمعة شارك فيها جميع اللاعبين، أعقبتها محاضرة فنية من قبل الملاك التدريبي للمنتخب وتحليل بعض الحالات الايجابية والسلبية وطرق اللعب".
ونقل عن مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل قوله إن "المنتخب الأولمبي يعرف صعوبة مباراته مع نظيره الأرجنتيني خاصة وأن الفريق المنافس خسر مباراته مع المغرب وسيبحث عن التعويض، ونحن مستعدون للمباراة ولعبور هذه المرحلة".
وأضاف شنيشل أن "اللاعبين قدموا أداءً كبيراً أمام أوكرانيا حيث فزنا بهدفين لواحد والجميع جاهز باستثناء سعد ناطق الذي ما زال مصاباً ولم يكتمل شفاؤه وربما سيكون جاهزاً للمباراة الأخيرة مع المغرب".
وفي السياق نفسه يلتقي اليوم منتخب المغرب أوكرانيا، بعدما فاز "أسود الأطلس" على "راقصي التانغو" في أولى مبارياته بهدفين مقابل هدف، كما سيواجه المنتخب المصري نظيره أوزبكستان ضمن منافسات المجموعة الثالثة في البطولة.