العداء طه حسين يواصل استعداده لأولمبياد باريس

آخر تحديث 2024-07-28 18:06:02 - المصدر: واع

بغداد- واع 
يواصل العداء طه حسين وحداته التدريبية اليومية في القرية الأولمبية بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك في إطار التحضير للمشاركة في سباق ركض 100 م ضمن سباقات رياضة ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية. 
 وقال المدير التنفيذي لاتحاد ألعاب القوى زيدون جواد في بيان للجنة الأولمبية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "العداء طه حسين يواصل تدريباته بإشراف المدرب خزعل جبار، وحسب الجدول الذي تم وضعه استعداداً للمشاركة في سباق ركض 100 م، حيث ستبدأ التصفيات الأولية للسباق يوم السبت الموافق الثالث من شهر آب المقبل".
وأضاف، أن " العداء اجتاز المرحلة الأولية من الإعداد، وهو بصدد التهيؤ للمرحلة النهائية ووضع اللمسات الأخيرة التي تسبق المنافسات، أي قبل أسبوع واحد من إقامتها".
وأشار إلى أن" العداء طه حسين يمتلك الإصرار والطموح لتحقيق نتيجة جيدة، والاستفادة من الفرصة التي حصل عليها بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية" مثنياً في الوقت نفسه "على الدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية للرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، وهذا الدعم سيزيدنا إصراراً وعزيمةً من أجل تحقيق نتائج جيدة تليق بسمعة رياضة العراق".