اجتماع أمني برئاسة وزير الداخلية يناقش الاستعدادات لإنجاح الزيارة الأربعينية

آخر تحديث 2024-07-31 23:36:02 - المصدر: واع

بغداد – واع
عقد وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عبد الأمير الشمري، اجتماعاً موسعاً مع عدد من القادة والجهات الساندة في العاصمة بغداد لمناقشة أخر الاستعداد لانجاح الزيارة المليونية.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أنه "بعد اجتماعه في محافظة ديالى، عقد وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عبد الأمير الشمري، اجتماعاً في مقر قيادة العمليات المشتركة بحضور نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية ورئيس اللجنة الخدمية للزيارة الأربعينية وكيل أمانة بغداد وعدد من القادة الأمنيين والجهات الساندة، لمناقشة آخر الاستعدادات لإنجاح هذه الزيارة الأربعينية". 
وأضاف، أنه "جرى خلال هذا الاجتماع بحث انتشار القطعات الأمنية المكلفة بهذا الواجب وتجهيز جميع المحاور بجميع المتطلبات، واستمع الوزير الى شرح موجز عن أهم الإجراءات المتخذة لتأمين زيارة الأربعين، موجهاً بالاعتماد على الجهد الاستخباري وتوحيد الجهود الأمنية، وأصدر جملة من التوصيات التي من شأنها إنجاح هذه الذكرى التي يشارك فيها ملايين الزائرين من داخل البلاد وخارجها والقاصدين نحو كربلاء الفداء". 
وتابع انه "طرح الحاضرون مجموعة من الموضوعات التي تعنى بالجانبين الأمني والخدمي لضمان توفير أفضل الخدمات للزائرين وتنسيق الجهود وتكثيفها بالتزامن مع قرب هذه الزيارة المباركة".