الجهد الخدمي: إنجاز الأعمال في 30 منطقة وافتتاحها قريباً

آخر تحديث 2024-08-03 20:54:01 - المصدر: واع

بغداد - واع
أعلن فريق الجهد الخدمي، اليوم السبت، إنجاز الأعمال في 30 منطقة جديدة تمهيدا لافتتاحها قريبا، فيما أشار الى إنجاز شارع رئيسي يربط بين منطقتين في بغداد.
وقال رئيس الفريق في العاصمة بغداد عبد الرزاق المالكي- لوكالة الأنباء العراقية (واع): إنه "تم افتتاح 15 منطقة في الفترة الماضية ونأمل إكمال تهيئة 30 منطقة لغرض افتتاحها في الفترة المقبلة".
وأضاف، أن "لدى الفريق عدة مشاريع بينها تنفيذ شارع رئيسي في منطقة سبع قصور يبلغ طوله 3كم و100 متر وعرض 12 مترا، حيث يربط بين منطقة سبع قصور ومنطقة الفحامة، وقد أنشئ بكامل بناه التحتية من مياه ومجاري وصب الكونكريت المسلح مع طبقة الإكساء"، لافتا إلى، "إنجاز مقاطعة خمسة على 12 ضمن مقاطعة سبع قصور، والتي تعتبر من المقاطعات الكبيرة التي كانت تعاني الإهمال في السنوات السابقة وكذلك مقاطعة 3 على 12 ضمن منطقة سبع قصور والتي يتم التهيئة لافتتاحها".
وذكر، أن "هناك أربع مناطق ضمن قاطع بلدية الصدر الثانية أنجزت الأعمال فيها الشهر الماضي والآن يتم تهيئة الافتتاحية الأسبوع المقبل"، لافتا إلى، أنه "يتم التهيئة لافتتاح منطقتين ضمن قاطع بلدية الشعلة".
وذكر، أن "هناك تسع مناطق ضمن قاطع بلدية بغداد الجديدة أنجزت الأعمال الحرة فيها وافتتحت منطقتان منها قبل 4 أسابيع"، لافتا إلى، أن "هناك مناطق ضمن قاطع  الفحامة وكذلك أربع مناطق ضمن قاطع بلدية بوب الشام أيضا أنجزت بالكامل".
وأكد، أن "عدد المناطق الكلية المنجزة هي 30 منطقة مهيأة للافتتاح".