اليوم .. يد الناشئين يباشر أولى وحداته التدريبية تحضيراً للبطولة الآسيوية

آخر تحديث 2024-08-13 11:18:02 - المصدر: واع

بغداد-واع
يباشر منتخب الناشئين لكرة اليد مساء اليوم الثلاثاء، أولى وحداته التدريبيّة في بغداد، استعداداً لمنافسات البطولة الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان للفترة من الثالث ولغاية الرابع عشر من شهر أيلول المقبل والتي تعد مؤهلة لمونديال سلوفينيا 2025، وفي السياق ذاته تجرى بعد غد الخميس قرعة البطولة الآسيوية بعد إعادتها ثانية بسبب نقلها من إيران إلى الأردن.
وقال عضــو المكتب الإعلامي في اتحاد اليد حسام عبد الرضا، في تصريح لصحيفة (الصباح) تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "المدرب محمد كاظم اختار قائمة ضمت (16) لاعباً لمونديال سلوفينيا، لافتاً إلى أنهم "سيشاركون في تدريبات اليوم التي ستكون متنوعة ما بين الجانب البدني فضلاً عن النواحي الخططية".
وأضاف أنَّ "المنتخب خضع لبرنامج إعداد خارجي وداخلي، حيث أنهى قبل أربعة أيام تجمعاً في تركيا تم فيه تكثيف الوحدات التدريبية، وقد سبقه تجمع ثانٍ في البحرين خاض فيه مباراتين وديتين".
إلى ذلك، لفت عبد الرضا إلى أنه "تم تحديد الخميس المقبل موعداً لإعادة قرعة المسابقة القارية التي ستقام في الأردن بدلاً من إيران، وإلغاء نتائج القرعة السابقة مع تغيير المجاميع، حيث أوقعت القرعة العراق إلى جانب الهند وإيران البلد المضيف".