أسوة بباقي الكليات.. جامعة الأنبار تلحق كلية الإدارة والاقتصاد بمسار بالونيا

آخر تحديث 2024-08-15 14:42:02 - المصدر: واع

الأنبار - واع  - أحمـد الدليمي 

أكدت جامعة الأنبار، اليوم الخميس، تطبيقها لمسار بولونيا الذي أضافته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فيما بينت استعدادها لاستقبال الطلبة الجدد.

وقال مدير الإعلام والاتصال الحكومي في رئاسة جامعة الأنبار أحمد الراشد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "جامعة الأنبار بكافة منتسبيها تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد الذي يبدأ شهر أيلول القادم" لافتاً الى أن "هنالك استحداثات جديدة في جامعة الأنبار منها كلية العلوم السياسية التي أصبحت الكلية الـ 19  ضمن كليات جامعة الأنبار، إضافة الى أقسام جديدة منها قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية الإدارة والاقتصاد".

وأشار الى أن "هذه الأقسام سوف تستقبل الطلبة الجدد لهذا العام وهناك الكثير من الاستعدادات والأمور اللوجستية التي توفرها كليات الجامعة ورئاسة الجامعة"، مبينا أن "عدداً من الكليات طبقت مسار بالونيا الذي أضافته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وسوف تلتحق كلية الإدارة والاقتصاد بكافة أقسامها ببقية الكليات التي طبقت مسار بالونيا السنة القادمة". 

وأوضح  أنه "لن تكون هناك أي إشكالية في استقبال الطلبة، وأن الأقسام الداخلية كلها مهيأة في المجمع الرئيس وفي كليات الجامعة الاخرى مثل كلية التربية في قضاء القائم  و التربية الأساسية بقضاء حديثة والعلوم التطبيقية في قضاء هيت وبقية كليات المجموعة الطبية".