ذي قار تسجل 4 وفاة بحوادث مختلفة وإحباط محاولة انتحار لامرأة

آخر تحديث 2024-08-16 15:05:09 - المصدر: شفق نيوز

شفقنيوز/ أفاد مصدر أمني في ذي قار، يوم الجمعة، بتسجيل عدة حوادث في المحافظة بينهاانتشال ثلاث جثث من نهر الفرات وسط وشرقي مركز المحافظة.

وذكرالمصدر لوكالة شفق نيوز، أن "شاباً في العشرينيات من عمره يسكن ناحية الفضليةجنوبي مدينة الناصرية، توفي نتيجة تعرضه لصعقة كهربائية أثناء سقي البستان العائدلهم".

وأضافأن "شاباً عمره دون العشرين عاماً تم انتشال جثته من نهر الفرات وسطالناصرية، حيث أفاد والده بأن ابنه أقدم على الانتحار في نهر الفرات، دون معرفةالأسباب"، مبيناً أن "حادث آخر شهده قضاء الفهود شرقي ذي قار، حيث تمانتشال جثتين لطفلين أعمارهما دون العشر سنوات من نهر الفرات بعد تعرضهما للغرق،وتم إرسال جثتيهما للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لهما".

وبينأن "امرأة في الأربعينيات من عمرها أقدمت على الانتحار حرقاً داخل منزلهاالواقع بقضاء الرفاعي شمال محافظة ذي قار، إلا أن محاولتها باءت بالفشل، حيث تمكنذووها من إنقاذها ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وأفادوا بأن سبب الانتحار هيخلافات مع زوجها وتقدموا بطلب شكوى ضده".

وأشارالمصدر إلى أن "ناحية الگرمة شهدت تعرض أحدد البساتين للحرق نتيجة عبث أطفال،حيث أدى الحادث إلى احتراق عدد من أشجار النخيل"، مشيراً إلى أن "حريقاًآخر اندلع في عدد من ورش النجارة وسط قضاء سوق الشيوخ، وأدى لأضرار مادية جسيمةقبل أن تتمكن فرق الدفاع المدني من إخماد النيران".