جماهير روما ترفض بيع ديبالا

آخر تحديث 2024-08-16 18:08:02 - المصدر: واع

متابعة - واع 
أظهرت جماهير فريق روما الإيطالي، اليوم الجمعة، موقفها الرافض للمفاوضات الجارية بين إدارة النادي وفريق القادسية السعودي بشأن انتقال نجم الفريق باولو ديبالا -والذي لم يعلن عن موقفه حتى هذه اللحظة.
وظهرت كلمة "لا لبيع ديبالا" مكتوبة على أحد جدران مدينة "تريجوريا" الرياضية لفريق العاصمة، والتي من الممكن أن يغيب عنها خلال الأيام المقبلة أفضل لاعبي الفريق خلال آخر موسمين.
ولا يريد الجمهور التفريط في أفضل لاعبي الذئاب قبل ساعات قليلة من بدء بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ"، وذلك بالرغم من تدعيم الفريق باللاعب الأرجنتيني ماتياس سولي الذي يشارك في نفس مركزه.
ومن المحتمل ألا يشارك ديبالا، بطل العالم مع الألبيسيليستي في مونديال قطر 2022، مع الذئاب يوم الأحد المقبل أمام كالياري بالجولة الأولى من المسابقة.
وخلال المؤتمر الصحفي الرسمي غدا السبت عشية اللقاء سيظهر المدرب دانييلي دي روسي ومن الممكن أن يوضح الموقف الحالي للاعب وذلك في حال لم يتم توضيحه قبل ذلك.
وكان اللاعب قد تلقى عرضا ببداية الشهر الحالي بما يقارب 20 مليون يورو في الموسم الواحد ولكنه رفضه للاستمرار مع روما.
ولكن بعد تبديله أمام إيفرتون الإنجليزي في آخر مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد بالإضافة إلى عرض النادي السعودي، والذي يقارب 25 مليون يورو، غيّر المشهد تماما لصالح الفريق وفي انتظار معرفة القرار النهائي للاعب.
ومنذ انضمامه للذئاب، شارك ديبالا في 77 مباراة رسمية سجل خلالها 34 هدفا وصنع 18.