تعبئة غاز صلاح الدين تكشف عن خططها للمساهمة في زيارة الأربعين

آخر تحديث 2024-08-18 23:49:01 - المصدر: واع

صلاح الدين – واع – فليح العبيدي
كشفت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز فرع محافظة صلاح الدين، عن خططها للمساهمة في تقديم الخدمات لزائري اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).
وقال مدير فرع الشركة في صلاح الدين علي خالد حميد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "ضمن استعدادات الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز بفرعها بمحافظة صلاح الدين وتوجيه من المدير العام  عمار علي حسين للمشاركة باربعينية الامام الحسين (عليه السلام)، وكذلك توفير متطلبات الزيارة إلى الامام العسكريين في سامراء فقد تم انجاز التالي ايفاد الآليات والشاحنات إلى محافظة كربلاء المقدسة للمساهمة بنقل الزائرين وكذلك اعادتهم بعد انتهاء الزيارة الى مناطق سكناهم في المحافظات كافة".
وأضاف، انه "تم توفير سيارات مسطحة لتوفير اسطوانات الغاز المسال للزائرين وكذلك للمواكب المتواجدة ابتداء من قضاء الدجيل إلى سامراء لتسهيل وصول مادة غاز الطبخ وبالسعر الرسمي"، مؤكدا "رفع خزين ماامنا في محافظة صلاح الدين قبل الزيارة وخاصة في قاطع سامراء وقضاء بلد والدجيل لكي تكون على اهبة الاستعداد لتوفير مادة الغاز والإنتاج بشكل مستمر ".
وأشار الى انه "تم رفع ارصدة الاسطوانات في المعامل الحكومية وكذلك في معمل غاز سامراء خاصة توفير اسطوانات و ديمومة العمل باستمرار"، مبينا انه "تم تمديد وقت الإنتاج في المعامل الحكومية وحسب الحاجة لكي تكون في ساعات المساء المتاخرة ".
وتابع، انه "تم توجيه المنافذ كافة بالعمل 24 ساعة وخاصة في محطة سامراء الحكومية ومحطة العسكريين ألاهلية وكذلك منفذ تكريت لكي تكون باهبة الاستعداد لتقديم الخدمة "، مؤكدا انه "تم ربط محطة متنقلة لغاز السيارات في محطة ام القرى المشيدة وتقع بين قضاء الدجيل وبلد لتوفير أيضا الغاز السائل للسيارات وخدمة الزائرين ولكي تقدم أفضل خدمة وسيبدأ العمل بها غدآ ونأمل ان تتم الزيارة بشكل انسيابي ".