🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

السوداني يتصل هاتفياً بأمير قطر: أهمية خفض التصعيد بلبنان

عراق اوبزيرفر 2024/09/30 21:36

شدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني و أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الإثنين، على أهمية تكثيف العمل لوقف العدوان الصهيوني الذي يتعرض له لبنان وقطاع غزة. وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان- تلقته “اوبزيرفر”، أن “السوداني، أجرى اتصالاً هاتفياً مع أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني”. …

The post السوداني يتصل هاتفياً بأمير قطر: أهمية خفض التصعيد بلبنان first appeared on Observer Iraq.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (عراق اوبزيرفر)