الخميس عطلة ودور ثالث للراسبين في الوزاري بغداد ندى شوكت وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بتعطيل الدوام يوم غد الخميس الموافق 3 تشرين الأول بمناسبة