🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تصل لمليون دينار.. الداخلية تعلن عن غرامة وعقوبة المخالفين لقانون الإقامة

عراق اوبزيرفر 2024/10/07 17:36

بغداد/ عراق اوبزيرفر كشفت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، عن عقوبة بالسجن سنة واحدة وغرامة تصل الى مليون دينار للمخالفين لقانون الإقامة. وقال المتحدث باسم الوزارة العميد مقداد ميري في تصريح تابعته “عراق اوبزيرفر”، إنه “لمقتضيات المصلحة العامة وللمحافظة على النظام العام، ندعو العراقيين وخاصة أصحاب الأماكن المعدة للسكن وأصحاب الفنادق والعمل والمشاريع الكبيرة والصغيرة الى …

The post تصل لمليون دينار.. الداخلية تعلن عن غرامة وعقوبة المخالفين لقانون الإقامة first appeared on Observer Iraq.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (عراق اوبزيرفر)