مدرب فلسطين: سندخل مباراة العراق بنفس التركيز الذي واجهنا به كوريا

آخر تحديث 2024-10-09 13:40:03 - المصدر: واع

البصرة – واع – علي المالكي 
أكد مدرب منتخب فلسطين مكرم دبوب في المؤتمر الصحفيّ الخاص بمباراة منتخبنا أمام نظيره الفلسطيني الذي أقيم اليوم الأربعاء، في قاعةِ المؤتمرات الصحفيّة بفندقِ مناوي باشا، أن فريقه سيدخل المباراة بنفس التركيز الذي واجه به كوريا، مؤكدا أن غياب بعض اللاعبين سيؤثر في المنتخبين.
وقال مكرم دبوب، في المؤتمر الذي حضرته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن" فريقه سيدخل مباراة العراق بنفس التركيز الذي واجه به كوريا"، مؤكدا أن" غياب بعض اللاعبين سيؤثر في المنتخبين، لكن المفتاح في هذه المباريات هو اللعب بتوازن".
وأضاف دبوب أن" تأخر انضمام بعض اللاعبين نتيجة الأوضاع السائدة في المنطقة، ومشاكل الطيران، أثرت بشكل كبير في الفريق، حيث فقد المنتخب لاعباً بعد تأجيل رحلته مرتين"، لافتاً الى أن" توقف الدوري الفلسطيني لمدة عام كامل كان له تأثير سلبي في أداء بعض اللاعبين الذين ظلوا بدون أندية لفترات طويلة. ورغم ذلك، أكد أن الفريق قدّم أداءً جيداً أمام كوريا الجنوبية، حيث تمكن من تحقيق التعادل بفضل الروح المعنوية العالية، رغم تراجع الجانب البدني، وهو ما أثر في أدائهم في مواجهة الأردن ".
وشدد دبوب على أن " كوريا الجنوبية، الأردن، والعراق هم المرشحون الأبرز للتأهل، لكن هدف المنتخب الفلسطيني هو التواجد بين المراكز الأولى والسعي للتأهل إلى الملحق".