في النجف.. عرسان يتحولان إلى مأساة مروعة

آخر تحديث 2024-10-11 16:10:08 - المصدر: شفق نيوز

شفقنيوز/ أفاد مصدر أمني في النجف، يوم الجمعة، بتحول عرسين إلى نهاية مأساوية راحضحيتها شقيق عريس واعتقال آخر، وسط مركز المحافظة.

وذكرالمصدر لوكالة شفق نيوز، أن "الحادث وقع أمام فندق زمزم في المدينة القديمةوسط مدينة النجف، حيث قتل شقيق عريس بطريقة وحشية إثر نزاع مع زفة عرس آخر بسببخلاف على أسبقية الدخول إلى الفندق".

وبينالمصدر، أن "شقيق ووالدة العريس في الزفة الأولى بالإضافة إلى بعض النسوةرفيقات العروسة تجمعوا أمام بوابة الفندق بانتظار صعود العريس وعروسته إلى غرفتهمافي الفندق، وفي هذه الأثناء وصلت زفة عرس آخر وطلبوا من شقيق العريس الأول فسحالمجال لهم للصعود".

وأضاف"شقيق العريس ومن معه رفضوا إخلاء المكان وأصروا على دخول عريسهم أولاً إلىالفندق وحصل خلاف بين الطرف وتطور إلى مشادة كلامية بين الطرفين انتهت بمقتل شقيقالعريس بطريقة وحشية حيث انهال عليه ثمانية أشخاص من زفة العرس الثاني وهشموا رأسهبواسطة قضبان حديدية (تايلبر) ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة".

وأوضحالمصدر، أن "قوة أمنية كبيرة طوقت مكان الحادث وقامت بنقل الجثة للطب العدلي،وملاحقة الجناة، حيث تمكنت على الفور من اعتقال أحدهم، فيما تواصل البحث عن الآخرين".