🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إنتاج العراق من النفط ينخفض عن حصة أوبك+ في سبتمبر.. بغداد على خطى التحالف

الطاقة 2024/10/12 21:00

تراجع إنتاج العراق من النفط خلال سبتمبر/أيلول الفائت إلى ما دون الحصة المقررة بوساطة تحالف أوبك+ التي يستهدف من خلالها تقليص الإنتاج وضبط الأسواق. وينخفض إنتاج العراق من الخام -حاليًا- بواقع 60 ألف برميل عن حصته المحددة بوساطة أوبك+؛ ما يعكس رغبة بغداد في الامتثال لحصص التحالف، وسط تقلبات في أسعار النفط وتوقعات الطلب. ولطالما …

إقرأ: إنتاج العراق من النفط ينخفض عن حصة أوبك+ في سبتمبر.. بغداد على خطى التحالف على منصة الطاقة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الطاقة)