🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ديالى.. إصابة 20 مواطنا بحالات تسمم بمادة الكلور بخان بني سعد

عراق اوبزيرفر 2024/10/13 11:09

ديالى/ عراق اوبزيرفر أفادت مديرية صحة محافظة ديالى، اليوم الاحد، بإصابة 20 مواطناً بحالات تسمم جراء تسرب لمادة غاز الكلور في مشروع ماء ناحية خان بني سعد. وقال المتحدث باسم صحة المحافظة، فارس العزاوي في تصريح صحفي تابعته “عراق اوبزيرفر”. إن “تسرب غاز الكلور في مشروع ماء ناحية خان بني سعد تسبب بإصابة 20 شخصاً …

The post ديالى.. إصابة 20 مواطنا بحالات تسمم بمادة الكلور بخان بني سعد first appeared on Observer Iraq.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (عراق اوبزيرفر)