إدارة الزوراء ترمي كرة "ديون الكهرباء" في ساحة الشركة المنفذة لملعبها

آخر تحديث 2024-10-13 21:00:08 - المصدر: شفق نيوز

شفقنيوز/ أخلت إدارة نادي الزوراء الرياضي، يوم الأحد، مسؤوليتها عن الديون المترتبةبذمة النادي لوزارة الكهرباء لقاء أجور استهلاك الطاقة، معتبرة أن شركة المقاولاتالمنفذة للمشروع هي المسؤولة عن ذلك.

وقالعضو إدارة الزوراء، عبد الكريم عبد الرزاق، لوكالة شفق نيوز، إن "ملعب الزوراءكان بعهدة الشركة الإيرانية المنفذة منذ العام 2012 ونحن كإدارة لم نتسلم الملعببشكل رسمي إلا منذ سنة واحدة".

وأضافأن "المبلغ المتراكم لوزارة الكهرباء هو بذمة الشركة المنفذة وحسب اتفاق مسبقبين وزارة الشباب والرياضة والشركة الإيرانية، وطوال الـ11 سنة الماضية الإدارةغير مسؤولة عن الملعب، والموضوع الآن بين وزارتيّ الكهرباء والشباب والرياضة".

وأكدعبد الرزاق أن "التيار الكهربائي عاد مجدداً للملعب اليوم الأحد وستكون هناكجلسة مع وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع الذي هو حالياً في كوريا الجنوبيةبمهمة مع المنتخب العراقي، من أجل حلّ الإشكال مع وزارة الكهرباء بشكل نهائي".

وكانتدائرة قطاع كهرباء السلام في الكرخ، قد قررت قطع الكهرباء عن ملعب الزوراء بسببامتناع إدارة النادي من تسديد الأجور المتراكمة بذمتها.

وجاءفي كتاب صادر من الشركة العامة لتوزيع الكهرباء/ قطاع كهرباء السلام، اطلعت عليهوكالة شفق نيوز "يرجى إطفاء مغذي الكرخ الخاص بموقع نادي الزوراء الرياضيوذلك لتراكم الديون البالغة 218 مليوناً و،123 ألفاً و900 دينار عراقي ولا تتم إعادةالتيار إلا بعد التسديد".