لعدم حصولهم على المستحقات.. لاعبو الزوراء يضربون عن التدريبات

آخر تحديث 2024-10-16 18:20:08 - المصدر: شفق نيوز

شفق نيوز/ أكد الكادر التدريبيلفريق الزوراء، يوم الأربعاء، أن الفريق أصبح متأرجحاً إدارياً، ولا يعلم ما يفعلهلا سيما بعد تغيير الهيئة الإدارية بأخرى مؤقتة.

‏وقال عصامحمد، مدرب الفريق الكروي، لوكالة شفق نيوز، إن "لاعبي الفريق لا يعرفون وضعهملغاية الآن، بسبب التخبط الإداري وعدم صرف مستحقاتهم، كما أدى ذلك إلى إضراب اللاعبينعن التدريبات".

وأضاف حمد، أن ذلك أدى إلى إلغاءالوحدة التدريبية اليوم بعد امتناعهم عن ادائه بسبب عدم صرف مستحقاتهم والفراغ الإداريالذي يشهده الفريق مما أدى اثر ذلك على نفسية اللاعبين.

‏وأشار حمد،إلى أن "اللاعبين المحترفين ايضاً لا يعرفون مصيرهم لا سيما  وإنهم لم يتلقوا مستحقاتهم، رغم تعاقدهم معالفريق"، لافتاً إلى أن "لاعبي الفريق أصبحوا في حيرة من أمرهم، وقدامتنعوا عن تدريبات هذا اليوم ورفضوا إجراء اي وحدة الا قبل حصولهم على مستحقاتهموإيجاد الحلول واستقرار النادي اداريا".

‏وأوضح أناللاعبين لم يتسلموا سوى مليوني دينار وبعضهم ثلاثة ملايين، لغاية الآن، وأغلبهمأصحاب عوائل ويعيشون من خلال رواتبهم، وطالبوا بصرف مستحقاتهم بأسرع وقت ولايريدون أن يكونوا ضحية الخلافات الادارية.

وكانت اللجنة الأولمبيةالوطنية العراقية، قد حلت الإدارة السابقة التي كان يرأسها فلاح حسن، واستبدالهابمؤقتة، وذلك لوجود خرق قانوني في الانتخابات بحسب مركز التسوية والتحكيم.