بعد تصريح مدرب "النوارس" لشفق نيوز.. السوداني يوجّه بصرف مستحقات لاعبيّ الزوراء

آخر تحديث 2024-10-17 00:30:08 - المصدر: شفق نيوز

شفقنيوز/ وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء اليوم الأربعاء، وزارةالنقل بصرف المستحقات المالية لنادي الزوراء الرياضي التابع لها.

وذكرالمكتب الإعلامي للسوداني في إشعار مقتضب اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، أن الأخير أوعزلوزارة النقل بصرف مستحقات نادي الزوراء ولاعبيه دعماً للحركة الرياضية، ومن أجلاستمرار النادي بأنشطته.

وكانمدرب فريق الزوراء، عصام حمد، قد كشف لوكالة شفق نيوز، في وقت سابق اليوم، أن"لاعبي الفريق لا يعرفون وضعهم لغاية الآن، بسبب التخبط الإداري وعدم صرفمستحقاتهم، كما أدى ذلك إلى إضراب اللاعبين عن التدريبات".

وأضافحمد، أن "ذلك أدى إلى إلغاء الوحدة التدريبية اليوم بعد امتناعهم عن أدائهابسبب عدم صرف مستحقاتهم والفراغ الإداري الذي يشهده النادي مما أثر على نفسيةاللاعبين".

وأشارإلى أن "اللاعبين المحترفين ايضاً لا يعرفون مصيرهم لا سيما وأنهم لميتلقوا مستحقاتهم، رغم تعاقدهم مع الفريق، واللاعبون أصبحوا في حيرة من أمرهم".

وكانتاللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، قد حلّت الإدارة السابقة لنادي الزوراء التيكان يرأسها فلاح حسن، واستبدالها بمؤقتة، وذلك لوجود خرق قانوني في الانتخاباتبحسب مركز التسوية والتحكيم.