في محافظتين.. شاب ينتحر بسبب مشاكل عائلية واعتقال 3 آسيويين تسللوا للعراق

آخر تحديث 2024-10-23 22:50:08 - المصدر: شفق نيوز

شفقنيوز/ أفاد مصدر في دائرة صحة كركوك، مساء اليوم الأربعاء، بانتحار شاب شنقاً بسببمشاكل عائلية وسط المحافظة، فيما ألقت قوة من شرطة صلاح الدين القبض على ثلاثة منالجنسية النيبالية دخلوا العراق بطريقة غير شرعية.

وأخبرالمصدر وكالة شفق نيوز، أن "شاباً يدعى (م. ع. أ) يبلغ من العمر 20 عاماً قامبالانتحار شنقاً داخل غرفته في منزل العائلة وسط مدينة كركوك".

وأضافأن "قوة من الشرطة وصلت إلى موقع الحادث وقامت بنقل الجثة إلى دائرة الطبالعدلي لاستكمال الإجراءات القانونية وفتحت تحقيقاً بالحادث"، مشيراً إلى أن "ذويالشاب ذكروا أن سبب الانتحار هو مشاكل داخل العائلة".

منجانب آخر، أبلغ مصدر في شرطة صلاح الدين، وكالة شفق نيوز، أن "فوج الطوارئالسابع وبالتنسيق مع مفارز سيطرة الشهيد اللواء الركن (صباح سفر خلف) ضبطت عجلةنوع (دوج رام) يقودها شخص عراقي يدعى (س. ج. م) وهو يقوم بنقل وتهريب أشخاص ثلاثةأشخاص نيباليين قادمين من محافظة كركوك باتجاه العاصمة بغداد".

وبينالمصدر أن "العملية نفذت بعد ورود معلومات استخبارية عن وجود أشخاص يحملونالجنسية النيبالية دخلوا الأراضي العراقية بصورة غير شرعية"، مؤكداً أنه"تم نقل المعتقلين الأجانب وسائقهم العراقي إلى مقر احتجاز لدى شرطةالمحافظة".

وفيالسياق أكد المصدر أن "قسم شؤون السيطرات تمكن من ضبط سيارة وسائقها وهو يقومبنقل وتهريب المشروبات الكحولية الممنوعة من التداول".

وأشارإلى أنه "تم تسليم العجلة والسائق والحمولة إلى قسم مكافحة الجريمة المنظمةلاتخاذ الإجراءات اللازمة".