كركوك.. اعتقال 3 متظاهرين وتوقيف سائق وإصابة شخص بإطلاق نار

آخر تحديث 2024-10-28 22:05:08 - المصدر: شفق نيوز

شفق نيوز/ أفاد مصدر في الشرطة المحلية في كركوك، يومالاثنين، باعتقال ثلاثة متظاهرين على خلفية الاعتداء على مدني حاول العبور من بينمتظاهرين وقبل أن تصيب سيارة أحدهم نتيجة دهسه وسط المحافظة.

وأخبر المصدر وكالة شفق نيوز، بأن "أمراً قضائياًصدر من محكمة كركوك ضد قيام ثلاثة متظاهرين من المحاضرين بالمجان، قاموا بالاعتداءعلى سائق سيارة كبير بالسن حيث كان يريد العبور من وسط طريق أمام مبنى المحافظةحيث عبر التظاهرة ولكن ثلاثة شبان قاموا بالاعتداء عليه وتكسير زجاج سيارته".

وأضاف المصدر أن "الشرطة نفذت أمر القبض وتم توقيفالثلاثة في مركز شرطة المقداد وهم قيد التحقيق".

وتابع المصدر أن" سائق سيارة ثانية قام متظاهر آخر بمنعهأيضا من المرور وقام بالجلوس على السيارة وتحرك صاحب السيارة ليسقط من فوقها وأصيببجروح خفيفة وتم القبض على سائق السيارة، وهو رهن التوقف في مركز شرطة المقداد فيشرطة كركوك".

وتظاهر العشرات من الخريجين والمحاضرين المجانيين فيكركوك، يوم الاثنين، أمام مبنى المحافظة مطالبين وزارة التربية بإطلاق الدرجاتالوظيفية الخاصة بعقود المحافظة، حيث قطعوا شارعاً رئيسياً.

في شأن آخر، أفاد مصدر أمني، للوكالة بإصابة شخص بجروحبليغة قرب جامع شوان مقابل السوق الاسبوعي على الشارع الحولي بكركوك، لافتاً إلىأن الحادث نشب إثر مشكلات عائلية وأصيب نتيجة إطلاقات نارية وتم نقله إلى المستشفى.