طالب زعيم التيار الوطني الشيعي،
مقتدى الصدر، بالإفراج عن معتقلي المقاومة الأبرياء، مؤكداً أن بقاءهم ظلم كما ظلم سيّدهم الإمام الكاظم عليه السلام. ونشر الصدر تغريدة تابعتها “إيشان”، بدأت بالآية القرآنية: “الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَرَّاءِ وَالْكاظِمِينَ الْغَيْطَ وَالْعافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ. فالسلام على المنفق في السراء والسلام على المنفق في الضراء والسلام […]
ظهرت المقالة الصدر يطالب بالافراج عن “معتقلي المقاومة الأبرياء”: بقاؤهم بالسجن ظلم لهم أولاً على ايشان.