🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إنتاج الكهرباء في العراق يفقد 10 آلاف ميغاواط بسبب إيران

الطاقة 2025/02/09 16:00

بسبب غياب الغاز الإيراني اللازم لإنتاج الكهرباء في العراق، تواجه الدولة عددًا من العقبات في الوقت الحالي، تؤدي إلى خفض إنتاجها بمقدار 10 آلاف ميغاواط، وهو الأمر الذي يصيب عددًا من المدن بالشلل لساعات طويلة. وقال وزير الكهرباء العراقي زياد علي فاضل، في تصريحات طالعتها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، اليوم الأحد 9 فبراير/شباط (2025)، …

إقرأ: إنتاج الكهرباء في العراق يفقد 10 آلاف ميغاواط بسبب إيران على منصة الطاقة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الطاقة)