كشف وزير النفط العراقي حيان عبدالغني موقف بلاده من حصص الإنتاج ضمن اتفاق أوبك، فضلًا عن إمكان الانسحاب من المنظمة، وسط مطالبات بعدم تجاوز سقف الإنتاج والتعويض عن الفائض خلال العام الماضي (2024). ووفق تصريحات حصلت عليها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، قال عبدالغني إن العراق مرّ بظروف صعبة، ولم يتمكن من تطوير حقوله النفطية، …
إقرأ: وزير النفط العراقي يكشف إمكان الانسحاب من أوبك.. "ومطلب عاجل" على منصة الطاقة