🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بعد انتهاء الثانية.. إيران: جولة ثالثة من المفاوضات مع أمريكا ستُعقد في غضون أيام

ايشان 2025/04/19 17:09

أعلن التلفزيون الإيراني، انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين واشنطن وطهران في العاصمة الإيطالية روما، عقب الأولى التي كانت في العاصمة العمانية مسقط. وذكر التلفزيون الإيراني، أن “الجولة الثالثة من المحادثات النووية الإيرانية الأمريكية ستعقد في غضون أيام قليلة”. وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الخارجية إسماعيل بقائي، إن “مدّة المفاوضات تعتمد على مدى جدية […]

ظهرت المقالة بعد انتهاء الثانية.. إيران: جولة ثالثة من المفاوضات مع أمريكا ستُعقد في غضون أيام أولاً على ايشان.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (ايشان)