سجّلت أعمال تطوير حقل أرطاوي العراقي تطورًا مهمًا، بعد إعلان جديد، اليوم الإثنين (21 أبريل/نيسان 2025). ومنحت شركة توتال إنرجي الفرنسية شركة الاستشارات والهندسة العالمية "وود" (Wood) عقدين داخل "أرطاوي" في محافظة البصرة جنوبي العراق ضمن مشروع تنمية الغاز المتكامل (GGIP). وبحسب قاعدة حقول النفط والغاز لدى منصة الطاقة المتخصصة (مقرها واشنطن)، تمتلك شركة توتال …
إقرأ: حقل أرطاوي العراقي يجذب شركة عالمية.. احتياطياته 2.4 مليار برميل على منصة الطاقة