صرّح وزير الخارجية، فؤاد حسين، بأنه أجرى محادثات مع الجانب الأميركي خلال زيارته الأخيرة إلى واشنطن تناولت الأوضاع في
سوريا، حيث شدد خلالها على ضرورة الدفع نحو تسوية سياسية شاملة، مشيراً إلى أنه طالب برفع العقوبات المفروضة على سوريا بسبب تأثيرها الكبير على الشعب السوري. وأوضح حسين أن الإدارة الأميركية طرحت خلال المحادثات ثمانية شروط […]
ظهرت المقالة فؤاد حسين: أجريت مع الجانب الأميركي محادثات بشأن سوريا وطلبت رفع العقوبات عنها أولاً على ايشان.