في خطوة تُعد من أبرز ملامح التحول في قطاع الطاقة، أعلنت وزارة الكهرباء العراقية توقيع اتفاقية تعاون إستراتيجية مع شركة سيمنس إنرجي الألمانية، بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، والرئيس التنفيذي للشركة، كرستيان بروخ. وتشمل الاتفاقية تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروعات الطاقة، إلى جانب عقدَي صيانة طويلَي الأمد لمحطتَيْن رئيستَيْن، في إطار خطة الحكومة لتطوير …
إقرأ: وزارة الكهرباء العراقية توقّع صفقة ضخمة مع سيمنس لتعزيز قدرات الشبكة الوطنية على منصة الطاقة