وجّه رئيس الوزراء
محمد شياع السوداني، عبر حسابه على منصة “إكس”، رسالة شكر إلى القادة والوفود التي شاركت في قمّتَي
بغداد العربية والتنموية، مؤكّدًا أن العاصمة العراقية “ستبقى دائمًا ساحةً للعمل العربي المشترك وركيزةً في صنع القرار”. وقال السوداني في تغريدة له، “أتقدّم بالشكر الوافر باسم العراق، حكومةً وشعبًا، للإخوة العرب الذين شاركوا في […]
ظهرت المقالة السوداني مودعاً الوفود العربية: بغداد ستبقى مصدر قوة واقتدار أولاً على ايشان.