🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

جنود إسرائيليون: تدمير المباني في غزة كان هدفًا بحد ذاته

ايشان 2025/05/19 00:00

ذكر تقرير عبري نقلا عن جنود إسرائيليين شاركوا في الحرب على غزة أن “الجيش يهدم مباني سكنية في قطاع غزة بشكل منهجي من أجل ضمان عدم عودة السكان إلى هذه المناطق”. وأفاد تقرير نشره موقع “محادثة محلية” الإلكتروني نقلا عن الكثير من الجنود الإسرائيليين بأن “الجيش يهدم مباني سكنية ومرافق عامة في قطاع غزة، ومباني […]

ظهرت المقالة جنود إسرائيليون: تدمير المباني في غزة كان هدفًا بحد ذاته أولاً على ايشان.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (ايشان)