يعتزم العراق تحويل نحو 6 آلاف مبنى حكومي إلى مبانٍ صديقة للبيئة كمرحلة أولية، إذ افتتحت، اليوم الثلاثاء، محطّة طاقة شمسية الخاصة في القصر الحكومي بسعة 2 ميغاواط، وذلك في مستهل هذا المشروع.
يعتزم العراق تحويل نحو 6 آلاف مبنى حكومي إلى مبانٍ صديقة للبيئة كمرحلة أولية، إذ افتتحت، اليوم الثلاثاء، محطّة طاقة شمسية الخاصة في القصر الحكومي بسعة 2 ميغاواط، وذلك في مستهل هذا المشروع.