أعلن رئيس مجلس الوزراء،
محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إطلاق استراتيجية الأمن الوطني العراقي للأعوام 2025-2030، والتي حملت عنوان “العراق أولاً”، فيما أشار إلى أنها تمثل وثيقة وطنية شاملة تهدف إلى تعزيز منظومة الأمن والدفاع، وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتوسيع الشراكات الإقليمية والدولية. وقال السوداني في كلمة ألقاها خلال الإعلان الرسمي أن “الاستراتيجية الجديدة تأتي في […]
ظهرت المقالة السوداني يعلن إطلاق استراتيجية الأمن الوطني العراقي أولاً على ايشان.