تواجه خطط العراق لبدء استيراد الغاز المسال خلال فصل الصيف الجاري العديد من التحديات التي قد تحول دون إتمام المهمة وتأجيلها إلى الخريف أو الشتاء المقبل. وكشفت مصادر مطّلعة في تصريحات إلى منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن) أن البنية التحتية في ميناء خور الزبير غير جاهزة -حتى الآن- لاستقبال سفن الغاز المسال، وتحتاج إلى مدة …
إقرأ: العراق لن يستورد الغاز المسال في الصيف.. وأزمة الكهرباء مستمرة (خاص) على منصة الطاقة