🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير سابق: فساد قطاع الكهرباء في العراق يلتهم 10 مليارات دولار سنويًا

الطاقة 2025/08/12 17:00

فجَّر وزير الكهرباء السابق الدكتور لؤي الخطيب مفاجآت صادمة حول ما يعانيه قطاع الكهرباء في العراق من تجاوزات "وفساد"، يرهق الموازنة العامة للبلاد، حسب تعبيره. وقال الخطيب خلال مشاركته في برنامج مواجهة، الذي يقدّمه الإعلامي هشام علي، عبر قناة "الشرقية نيوز"، إن تخصصات وزارة الكهرباء السنوية تصل إلى 20 مليار دولار، تشمل المخصصات التشغيلية والاستثمارية …

إقرأ: وزير سابق: فساد قطاع الكهرباء في العراق يلتهم 10 مليارات دولار سنويًا على منصة الطاقة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الطاقة)