تأتي صفقة شيفرون في العراق، التي وُقِّعَت في شكل اتفاق مبادئ مساء الثلاثاء 19 أغسطس/آب، في وقت شديد الحساسية والأهمية لقطاع الطاقة المحلي، خاصة النفط والغاز الذي يشهد تراجعًا على مستوى تطوير البنية التحتية. فبعد سنوات من انسحاب الشركة الأميركية العملاقة، ضمن موجة انسحاب لكبرى الشركات الأميركية والأجنبية من البلاد، تعود شيفرون مرة أخرى إلى …
إقرأ: صفقة شيفرون في العراق.. هل تصبح بوابة لعودة الشركات الكبرى؟ (مقال) على منصة الطاقة