انطلقت، اليوم السبت 6 سبتمبر/أيلول 2025، أعمال منتدى بغداد الدولي للطاقة 2025، بمشاركة واسعة من رؤساء الحكومات ووزراء الطاقة وقادة الشركات العالمية، في حدث يبرز مساعي العراق لتكريس موقعه بوصفه مركزًا محوريًا في حوار الطاقة العالمي، وإعادة تأكيد دوره في معادلة أسواق النفط والغاز. وخلال الجلسة الافتتاحية التي تابعتها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، قال …
إقرأ: منتدى بغداد الدولي للطاقة 2025.. الغيص: توقعات بزيادة إنتاج أوبك+ إلى 64 مليون برميل يوميًا في 2050 على منصة الطاقة