طهران /23 أيلول/ سبتمبر/ إرنا- بعث قائد القوات البحرية للجيش الإيراني "الأدميرال شهرام إيراني"، اليوم الثلاثاء، برسالة تهنئة لمناسبة أسبوع "الدفاع المقدس" (حرب الثماني سنوات المفروضة من جانب نظام صدام البائد في العراق على ايران 1980-1988م)، أكد فيها أن القوات البحرية الإيرانية مستعدة للدفاع الشامل عن المصالح الوطنية وعزة وإيران الإسلامية؛ مضيفا : في حرب الـ 12 يوما الأخيرة رهنت القوات المسلحة على أن أمن هذا الوطن خط أحمر بالنسبة للشعب، وأن أي معتد سيواجه برد ساحق.