🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الثروات الطبيعية في الإقليم: نفذنا الإلتزامات وننتظر موافقة بغداد لاستئناف تصدير النفط

المسرى 2025/09/24 13:54

اعلنت وزارة الثروات الطبيعية في حكومة اقليم كوردستان، انها تنتظر موافقة وزارة النفط لاستئناف تصدير النفط من اقليم كوردستان. وقالت وزارة الثروات الطبيعية في بيان ، انه في اطار التوصيات والقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء نفذت وزارة الثروات الطبيعية جميع التزاماتها لاستئناف تصدير النفط من اقليم كوردستان مع وزارة النفط في الحكومة الاتحادية. واضافت ان [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)