شارك رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الأربعاء، في القمة الثنائية الأولى حول الاقتصاد العالمي المستدام، فيما أكد ضرورة تعزيز التعاون لبناء نظام مالي دولي أكثر عدلاً ومرونة. وقال مكتبه الإعلامي في بيان إنه ضمن إطار مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الثمانين والمنعقدة في نيويورك، شارك رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال [...]