✕ إغلاق
🏠 الرئيسية
دليل الخدمات
مجتمع ومنوعات
مال وأسواق
انتخابات
بيانات رسمية
تكنولوجيا وعلوم
☰
🏠
وزارة النفط تعلن بدء الاتفاق لتسليم نفط إقليم كردستان إلى "سومو" وتصديره عبر جيهان
المربد
2025/09/25 19:18
وزارة النفط تعلن بدء الاتفاق لتسليم نفط إقليم كردستان إلى "سومو" وتصديره عبر جيهان
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المربد)
أخبار ذات صلة
القضاء: ضبط 70 عقارا و21 عجلة و3 كغم ذهب في قضية عدنان الجميلي
بعد اعتقال مسؤولين.. هل اقتربت ساعة محاسبة "حيتان الفساد"؟
لهذا السبب.. إيقاف مباراة في كأس العالم 2026 لأول مرة
ترامب: الأموال الإيرانية المجمدة التي سيفرج عنها لشراء الغذاء من المزارعين الأمريكيين
تأجيل انطلاق الشوط الثاني لمباراة فرنسا والعراق