🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

رئيس الوزراء يبعث برقية تعزية إلى الاتحاد الوطني الكردستاني

المسرى 2025/10/03 17:54

بعث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، برقية تعزية إلى رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، بمناسبة الذكرى الثامنة لرحيل رئيس الجمهورية الأسبق السيد جلال طالباني. واستذكر السوداني في البرقية الدور الوطني والنضالي للرئيس طالباني، ومواجهته مع القوى الوطنية من مختلف الاتجاهات للدكتاتورية، من أجل حرية العراق وكرامة شعبه. وأكد رئيس مجلس الوزراء [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)