🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

رئيس هيئة السياحة العراقية : نعمل على تعزيز التعاون مع إيران

ارنا 2025/10/08 16:00

طهران /8 تشرين الأول/ أكتوبر/ إرنا- أكد رئيس هيئة السياحة العراقية "ناصر غانم مراد"، أن "تطوير السياحة يعد إحدى الأولويات الثلاث للعراق في علاقاته مع دول العالم، بما في ذلك إيران حيث أمر رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، بتعزيز التعاون السياحي مع هذا البلد".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (ارنا)