🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

السوداني يلتقي ماكرون في شرم الشيخ

المسرى 2025/10/13 13:36

التقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين13- تشرين الأول-2025، الرئيس الفرنسي السيد إيمانويل ماكرون، على هامش المشاركة في مؤتمر شرم الشيخ بشأن غزة. وجرى، خلال اللقاء، وفق (المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء)بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، ومناقشة ما يخص عقد مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، حيث أكد الرئيس ماكرون [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)