تلقى رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد برقية تهنئة من قداسة بابا الفاتيكان ليو الرابع عشر بمناسبة العيد الوطني العراقي. وفيما يلي نص البرقية: فخامة رئيس جمهورية العراق د. عبد اللطيف رشيد المحترم بغداد بمناسبة عيدكم الوطني، يسرني أن أتقدم بأحر التحيات إلى فخامتكم ومواطنيكم، داعيا الله أن يقوي الأمة في سعيها نحو العدالة [...]